رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة الأهلي الجديد HD بجودة عالية

تردد قناة الأهلي
تردد قناة الأهلي الجديد HD

يقدم لكم "الكابتن" تردد قناة الأهلي الجديد HD بجودة عالية عبر القمر الصناعي نايل سات،  لمتابعة المباريات الودية للفريق الأول لكرة القدم. 

قناة الأهلي بدأت اليوم بإذاعة أغنية جديدة من أجل النادي وإهداء للجماهير على أن تبدأ البرامج الجديدة الخاصة بالنادي يوم الاثنين على التردد الجديد الخاص بقناة الأهلي.

الأهلي ستتحول القناة من رياضية فقط إلى قناة رياضية اجتماعية لكل فئات مشجعين المارد الأحمر.

وخاض فريق الكرة في النادي الأهلي مباراة ودية أمس أمام فريق سموحة وفاز المارد الأحمر برباعية نظيفة شهدت تألق اللاعب محمود كهربا.

تردد قناة الأهلي الجديد HD بجودة عالية على نايل سات

التردد:  12341 أفقى (H) 

معدل الترميز:  27500

معامل الخطأ:  ¾

 وفى ذات السياق، أعلنت إدارة قناة الأهلي للسادة المشاهدين، أنه عندما يتعذر استقبال إرسال القناة على أي من الترددين ( H11747-H12341)، لا بد من عمل إعادة بحث على جهاز الرسيفر على الترددين القديم والجديد، حيث إن بث القناة قد تم تطويره ليصبح HD

 قناة الأهلي الجديد نايل سات ٢٠٢٠

 وتحرص قناة الأهلي على إذاعة ونقل جميع مباريات الفريق الأول لكرة القدم، كما تقدم برامج من قِبل مجموعة بارزة من الرياضيين والخبراء المصريين، ولذلك تحظى بمشاهدة عالية من عشاق الساحرة المستديرة.

يستهل الأهلي مشواره في الدوري المصري بمواجهة إنبي، يوم 9 أغسطس المقبل، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن مؤجلات الجولة 15 من المسابقة، بعد توقف طويل للنشاط الرياضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19".

 

قناة الأهلي تعتبر نقلة جديدة في مجال الإعلام الرياضي الخاص بالأندية حيث ستكون أول قناة فيها برامج رياضية واجتماعية وبرامج فنية بطابع أهلاوي بحت وسيكون الأهلي هو القالب الكبير الموحد لكل برامج القناة.

 

برامج قناة الأهلي الجديدة 2020

مصطفي عبده "المجري" حلقة واحدة أسبوعيًا

هاني رمزي "البيت الكبير" غير مؤكد

"الأهلي خط أحمر" مستمر

"السادسة ودقيقة"

استمرار إسلام الشاطر وأمير هشام ومحمد سعيد وأسامة حسني

"الأبطال" هيثم السعيد

الافتتاح الرسمي للقناة يوم الإثنين القادم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وستكون البداية مع برنامج السادسة ودقيقة.