رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل الجولة الأخيرة من البريميرليج

جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يرغب الكثيرون في معرفة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل الجولة الأخيرة من البريميرليج للموسم 2019-2020، فالجولة الأخيرة تقام غدًا في موسم طويل توقف لمدة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ها قد وصل البريمرليج لمحطته النهائية فمباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة تقام غدًا الأحد، وتقام جميع المباريات في الخامسة مساءًا لتفادي التلاعب في نتائج المباريات، وخاصة وأن الصراع على المقاعد الأوروبية وكذلك الهبوط والبقاء في المسابقة لم يحسم بعض

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل الجولة الأخيرة من البريميرليج

ونعرض لكم تباعًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل الجولة الأخيرة من البريميرليج والتي تقام غدًا الأحد في الخامسة مساءً.

1- ليفربول 93 نقطة 

2- مانشستر سيتي 78 نقطة

3- مانشستر يونايتد 63 نقطة 

4- تشيلسي 63 نقطة 

5- ليستر سيتي 62 نقطة 

6- وولفرهامبتون 59 نقطة 

7- توتنهام 58 نقطة 

8- شيفيلد يونايتد 54 نقطة

9- بيرنلي 54 نقطة 

10- أرسنال 53 نقطة 

11- إيفرتون 49 نقطة 

12- ساوثامبتون 49 نقطة 

13- نيوكاسل يونايتد 44 نقطة 

14- كريستال بالاس 42 نقطة

15- ويست هام 38 نقطة 

16- برايتون 38 نقطة 

17- أستون فيلا 34 نقطة 

18- واتفورد 34 نقطة 

19- بورنموث 31 نقطة 

20- نورويتش سيتي 21 نقطة

ونعلم جميعًا أن ليفربول حسم لقب البطولة لصالحه، وذلك قبل 7 جولات بالفعل من نهاية المسابقة وتوج رسميًا الجولة الماضية عقب مباراته أمام تشيلسي، كما ضمن مانشستر سيتي التواجد في دوري أبطال اوروبا واحتلال المركز الثاني، أما الثلاثي مانشستر يونايتد وتشيلسي وليستر سيتي فيتصارعون فيما بينهم على احتلال المركزين الثالث أو الرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد سيلاقي ليستر غدًا، وتشيلسي سيصطدم بولفرهامبتون والذي يتصارع بدوره مع توتنهام على حجز مقعد مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، حيث يلاقي توتنهام نظيره كريستال بالاس غدًا.

أما بالنسبة لصراع الهبوط، فبعد ضمان نوريتش سيتي توديع المسابقة، يتبقى مقعدين لفريقين سيغادران البريميرليج برفقته، ويتصارع على الابتعاد عنهم فرق أستون فيلا، واتفورد وبورنموث.

أستون فيلا في الجولة القادمة سيلاقي وست هام يونايتد، أما واتفورد فيصطدم بوست هام، بينما يواجه بورنموث نظيره نادي إيفرتون.