رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن تشخيص إصابة كيليان مبابي النهائي

إصابة كيليان مبابي
إصابة كيليان مبابي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت، التشخيص النهائي للإصابة الخطيرة التي تعرّض لها كيليان مبابي، نجم الفريق، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام سانت إيتيان، مساء أمس الجمعة، في نهائي كأس فرنسا.

 

وتوّج فريق باريس سان جيرمان بكأس فرنسا، بعد فوزه الثمين على سانت إيتيان بهدف نظيف، سجله النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الدقيقة 14 من زمن اللقاء.

 

وتعرّض مبابي لإصابة قوية في كاحله، وخرج على إثرها من الملعب على عكازين باكيًا في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، وتم استبداله بزميله، بابلو سارابيا، وذلك بعد تدخل عنيف من قِبل لوي بيران، مدافع سانت إيتيان، ليحصل بعدها على بطاقة حمراء.

 

وأصدر النادي الفرنسي بيانًا رسميًا، أوضح خلاله تشخيص مبابي، والذي أثبت وجود التواء في الكاحل الأيمن، مع وجود إصابة مهمة في المقصورة الجانبية الخارجية"، على أن يتم تقييم حالته الصحية خلال 72 ساعة المقبلة

 

ولم يكشف البيان مدة غياب مبابي المتوقعة عن الملاعب، وسط مخاوف من عدم إمكانية لحاقه بمباراة الفريق أمام أتالانتا الإيطالي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستُقام يوم 12 أغسطس المقبل، في مدينة "لشبونة" البرتغالية.

 

ولكن التقارير الصحفية تُشير إلى احتمالية غياب كيليان مبابي عن مباريات باريس سان جيرمان لمدة أسبوعين، ولكن الأمر يتوقف على مدى استجابته وتعافيه بشكل سريع. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

كذلك كشف النادي الفرنسي عن الحالة الصحية لـ كيهرير، الذي تعرّض للإصابة في عظم الورك، وسيغيب من 4 إلى 5 أيام، بينما يعود ديالو وبيرنات إلى تدريبات الفريق، بعد غد الإثنين.