رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زى النهاردة ..الأهلي يهزم النجم الساحلي التونسي والوحدة الإماراتي

السبت 25/يوليه/2020 - 03:00 م
الاهلي والوحدة
الاهلي والوحدة
أشرف اسماعيل
طباعة
زى النهاردة ..الأهلي

 

خاض الأهلي مباراتين أمام فريقين عربيتين يوم 25 يوليو فاز في الأولى على النجم الساحلي التونسي بهدف في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية عام 2015 وفاز في الثانية على الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين في البطولة العربية عام 2017 .

 

فوز على النجم الساحلي بهدف وليد سليمان

 

في الخامس والعشرين من يوليو عام 2015 التقى الأهلي والنجم الساحلي التونسي باستاد السويس الجديد في الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية وأدار المباراة الحكم السنغالي ديدوهو مالانج وإنتهت بفوز الأهلي بهدف سجله وليد سليمان في الدقيقة 36 .

مثل الأهلي : شريف إكرامي و باسم علي و محمد نجيب و سعد سمير و صبري رحيل و عبد الله السعيد وحسام غالي و محمد رزق  " رمضان صبحي ق 84 " ووليد سليمان و مؤمن زكريا

" أحمد عبد الظاهر ق 73 "  و عماد متعب " محمود تريزيجيه ق 64 " .


وفوز على الوحدة بهدفين نظيفين 

 

يوم 25 يوليو عام 2017 فاز الأهلي على فريق الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت باستاد السلام في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة العربية التي أقيمت في مصر .

انتهى الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف نظيف أحرزه عمرو بركات من تسديدة رائعة في الدقيقة 33 وفي الشوط الثاني عزز إسلام محارب تقدم فريقه في الدقيقة 84 بعد تمريرة من حسام غالي أودعها محارب داخل الشباك .

مثل الأهلي  : محمد الشناوي وباسم علي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وحسين السيد وكريم نيدفيد " عمرو جمال ق 71 "  وحسام غالي وعمرو السولية وعمرو بركات " إسلام محارب ق 60 " وأحمد حمودي " ميدو جابر ق 82 " ووليد أزارو.

الكلمات المفتاحية

ads