رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف سر غياب رمضان صبحي عن ودية سموحة

الكابتن

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن سبب غياب رمضان صبحي عن ودية الفريق الأول لكرة القدم أمام ضيفه سموحة، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة.

 

وكان الأهلي قد فاز على سموحة برباعية نظيفة في المباراة الودية الأولى للشياطين الحمر منذ فترة التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا والتي قاربت على الثلاثية أشهر، حيث شهد اللقاء تألقا لافتا للاعب محمود عبد المنعم كهربا والذي نجح في تسجيل هدفين وصنع آخر، حيث سجل مروان محسن الهدفين الآخرين.

 أسباب فنية

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ" الكابتن" أن غياب رمضان صبحي عن ودية اليوم جاء لسبب فني، حيث يسعى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، لتجهيز "كهربا" للمباريات المقبلة، في ظل غياب حسين الشحات لفترة طويلة بعد إجرائه عملية جراحية مؤخرا، فضلا عن تخوفه من عدم نجاح الأهلي في إتمام صفقة رمضان صبحي في الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر، أنه من المتوقع تمسك نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، الذي يلعب له رمضان صبحي، بضرورة عودة اللاعب خلال الفترة المقبلة لكي يحضر فترة الإعداد مع الفريق في إنجلترا.

 

أزمة ثقة

وتابع أن فايلر بالرغم من رسائل الطمأنينة التي أوصلها له الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال جلساتهما الأخيرة معا، بشأن اتفاقه مع مسئولي هيدرسفيلد على بقاء اللاعب مع المارد الأحمر حتى نهائي دوري أبطال أفريقيا في أسوأ الأحوال، لكنه ما زال متخوفا من فشل الأمر، لذا يصر على الدفع بـ "كهربا" ويعتمد عليه بشكل كبير في الفترة الراهنة.

 

وأتم المصدر تصريحاته، قائلا : "برغم تأكيدات الخطيب للمدير الفني بشأن اقتراب الأهلي بشكل كبير من إنهاء الأمور مع نادي هيدرسفيلد بشأن بقاء رمضان صبحي، إلا أن الخواجه السويسري  ما زال غير واثقا في حديثه بالمرة".