رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم وديًا قبل استئناف الموسم الحالي 2019-2020، من الدوري المصري.


موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز، في تمام الخامسة مساء اليوم، الخميس، الموافق 23 يوليو الجاري.


اقرأ أيضا..

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش


وكانت منافسات الدوري المصري قد توقفت لفترة طويلة، لأكثر من أربع أشهر، وتحديدًا في مارس الماضي؛ بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، على أن يتم استئناف الموسم الحالي يوم 6 أغسطس المقبل، بإقامة بعض المؤجلات أولًا.

مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم

ويتواجد الزمالك حاليًا في معسكر مغلق في "برج العرب" بالإسكندرية، بناءً على قرار الجهاز الفني للأبيض، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتعد المباراة بمثابة إعداد جيدا لتجهيز اللاعبين ذهنيا وبدنيا، قبل المشاركات في الاستحقاقات القادمة رسميا، سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي.

محليا يستهل الفارس الأبيض مشواره في بطولة الدوري الممتاز، بمواجهة المصري أولا يوم 6 أغسطس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 للدوري، ثم الاتحاد السكندري في العاشر من الشهر ذاته، ضمن منافسات الأسبوع الـ18، وتقامان المواجهتين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الفريق المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، من أصل 16 مباراة خاضها حتى الآن، محققا الفوز في 9 لقاءات و4 تعادلات و3 هزائم.

فعلى المستوي القاري لديها موقعة ملتهبة للغاية أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث لم يعلن الكاف حتى الآن عن موعدا لها، فحسبما أشارت تقارير صحفية مؤخرا، فهناك نية داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بإقامة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال بالنظام القديم ذهابا وإيابا، بعد اعتذار الكاميرون رسميا عن استضافة المباريات بسبب جائحة كورونا، فضلا عن رغبة مسئولي الكاف في إنقاذ البطولة من التجميد أو الإلغاء في نسختها الحالية، بعد فترة طويلة من التوقف.