رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحة الودية

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي وسموحة  الودية قبل استئناف الموسم الحالي 2019-2020، من الدوري المصري.


موعد مباراة الأهلي وسموحة الودية

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد سموحة، عصر غدا الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، الموافق 24 يوليو الحالي.

اقرأ أيضا..

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

وكانت منافسات الدوري المصري قد توقفت لفترة طويلة، لأكثر من أربع أشهر، وتحديدًا في مارس الماضي؛ بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، على أن يتم استئناف الموسم الحالي يوم 6 أغسطس المقبل، بإقامة بعض المؤجلات أولًا.

مباراة الأهلي وسموحة الودية

وتعد المباراة بمثابة إعداد جيدا لتجهيز اللاعبين ذهنيا وبدنيا، قبل المشاركات في الاستحقاقات القادمة رسميا، سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي.

محليا يستهل المارد الأحمر مشواره في بطولته المفضلة الدوري الممتاز، بمواجهة إنبي في التاسع من أغسطس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 للدوري، على إستاد القاهرة الدولي.

ويتربع الأهلي على قمة ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، من أصل 17 مباراة خاضها حتى الآن، حيث لا يزال الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة، قبل فترة توقف الدوري.


أما على الصعيد الأفريقي، فلديها الأهلي موقعة نارية أمام الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث لم يعلن الكاف حتى الآن عن موعدا لها، فحسبما أشارت تقارير صحفية مؤخرا، فهناك نية داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال بالنظام القديم ذهابا وإيابا، بعد اعتذار الكاميرون رسميا عن استضافة اللقاءات بسبب جائحة كورونا، فضلا عن رغبة مسئوليها في إنقاذ البطولة من التجميد أو الإلغاء في نسختها الحالية، بعد فترة طويلة من التوقف.