رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدفاع الجديدي لـ"الزمالك": لن نتنازل عن حقنا في أحداد.. والفيفا الفيصل

حميد أحداد
حميد أحداد

شن صلاح المقتريض المتحدث الرسمي باسم الدفاع الحسني، هجوما ناريا على مسئولي نادي الزمالك، بسبب تأخرهم في الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، من صفقة إعارة حميد أحداد للرجاء المغربي.

 

وقال المقتريض في تصريحات صحفية لـ"المنتخب المغربية:" أولًا هذا حق من حقوق النادي وليس حقا يعنيني أو يعني رئيس مجلس الإدارة، هو أمانة ينبغي استخلاصها، لدينا عقد يكفل لنا حقا ينبغي استرداده مهما كانت قيمته".

 

وأضاف: "تجاهل نادي الزمالك هو الذي دفعنا لتقديم شكوى رسميا للفيفا ضدهم، عکس غريمه الأهلي، الذي سدد لنا كل ما نستحق من قيمة انتقال أزارو للاتفاق السعودي".

 

وواصل المقتريض:" ما يفعله الأبيض فيه نوع من التحقير والاستفزاز ولا بد من الرد عليه، لن نتنازل عن حقوقنا.. إصرارنا على هذه المتابعة نابع من كون رقم الإعارة فيه تضارب".

 

وتساءل:" رئيس الزمالك يقول أنها في حدود 500 ألف دولار والرجاء يقول إنها 140 ألف دولار، نحن لا يعنينا كل هذا، ما يعنينا هو الرقم الحقيقي ونسبتنا منه".

 

وأتم تصريحاته قائلا:" هذا حق الدفاع الجديدي وسنتحصل عليه إن شاء الله، إن لم يكن وديا فسيكون عن طريق الفيفا".

 

وكان وليد أزارو لاعبًا في صفوف الدفاع الحسني الجديدي قبل انتقاله إلى للأهلي، ثم أعاره الأخير للاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر، ودفع مسؤولو القلعة الحمراء للنادي المغربي نسبته من انتقال لاعبه القديم إلى السعودية.

 

ويذكر أن حميد أحداد كان لاعبا في صفوف الدفاع الجديدي المغربي أيضا، قبل الانتقال للزمالك في صيف 2018 لمدة 4 مواسم، قبل أن تقرر القلعة البيضاء إعارته للرجاء البيضاوي خلال الميركاتو الصيفي الماضي لمدة عام.