رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فايلر يصر على موقفه.. والخطيب يتدخل لحل الأزمة

الكابتن

في ظل استعدادات الأندية المصرية لخوض غمار بقية الموسم واستكماله بعد توقفه بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، يسعى كل ناد لتدعيم صفوفه، ليأتي النادي الأهلي في بداية الصفوف ساعيا لتدعيم صفوفه استعدادا لخوض مبارياته المحلية والإفريقية والفوز بها كعادته.

 

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول للاستماع لطلباته بنفسه بعد أن رفعها من قبل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، الخطيب فضل الاستماع بنفسه للسويسري لمحاولة إقناعة إن لزم الأمر في بعض الطلبات لتعويضه بالبديل.

 

والغريب في الأمر أن رئيس النادي الأهلي فشل في إقناع فايلر في العدول عن صفقتين، كونهما يدخلان في نفق مظلم لإنهائهما وهما رمضان صبحي وجاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي.

 

 

وجاء حديث السويسري للخطيب، باستحالة رحيل رمضان صبحي، عن الأهلي في نهاية الموسم الجاري مؤكدا أنه يحتاج لخدماته.

بل تمسك فايلر باستمرار رمضان صبحي، في صفوف الأهلي، وطلب من الخطيب، معرفة آخر تطورات المفاوضات مع هدرسفيلد، للاطمئنان قبل خوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر لرئيس الأهلي:" أحتاج رمضان صبحي، واستراتيجية الموسم المقبل مبنية على وجوده ومن الصعب رحيله ويجب أن يستمر".

واستمر المدير الفني على موقفه وتمسك أيضا بضم جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجلسة شهدت إصرارا من قبل فايلر على طلباته لذا وعد الخطيب المدير الفني بالحديث بنفسه مع رئيس النادي المازمبي الذي يصر على عدم التفريط في اللاعب إفريقيا ويرغب في بيعه أوروبيا.