رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

الكابتن

فرض نادي وست هام يونايتد التعادل على مضيفه مانشستر يونايتد، بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".

مانشستر يونايتد كان مستحوذًا على الكرة في النصف الأول من المباراة، لكن دون تهديد حقيقي على مرمى البولندي فابيناسكي، بل كانت أخطر فرص اللقاء عن طريق أوجبونا مدافع وست هام يونايتد، والذي كانت كرته الرأسية قريبة للغاية من هز شباك ديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر في الدقيقة 31.

وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لوست هام، حولها المتألق أنطونيو بنجاح لهدف أول لفريقه، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم وست هام بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، أجرى سولشاير تغييرًا في الناحية الدفاعية بإخراج فوسو منساه وإدخال وان بيساكا.

وفي الدقيقة 51، عادل ماسون جريننود النتيجة لمانشستر يونايتد من تسديدة قوية، بعد سلسلة من الكرات المتبادلة بينه وبين زميله الفرنسي أنتوني مارسال، موقعًا على هدفه العاشر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

بعد ذلك، حاول لاعبو وست هام تسجيل الهدف الثاني، وكانوا أقرب من مانشستر يونايتد لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم في أكثر من مناسبة، لكن شباك حارسي الفريقين لم تهتز مرة ثانية، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وبذلك التعادل، صعد مانشستر يونايتد مؤقتًا للمركز الثالث بعدما ارتفع رصيده للنقطة 63، وارتفع رصيد وست هام للنقطة 38 في المركز الخامس عشر.