رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة قمة الأهلي والزمالك في الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن جدول مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 19-2020 الذي تقرر استئنافه اعتبارا من 6 أغسطس المقبل بعد فترة توقف اضطرارية بسبب جائحة كورونا.

جاء ذلك في أعقاب ورورد الموافقات الأمنية اللازمة على الملاعب والمواعيد التي أقرتها إدارة المسابقات.

وشهد الجدول اختيار يوم 22 أغسطس القادم، موعدا لإقامة دربي القمة والأشهر في أفريقيا والشرق الوسط الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ21 للدوري، على إستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء.

ومن جانبه قال المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد أنه سينظر في الطلبين في وقت لاحق بعد مخاطبة الجهات الأمنية مجددا، وذلك حتى لا يتم تعطيل إعلان جدول المباريات.

وأضاف الزناتي أن ما تم إعلانه اليوم يتعلق بالمباريات التي ستقام خلال شهر أغسطس، فيما يعلن جدول بقية المباريات على ضوء ما سيعلنه الاتحاد الأفريقي من مواعيد لمباريات الأندية المصرية المشاركة في بطولتي الأندية الأفريقية.

وكان نادي طنطا قد أرسل طلبا رسميا بذلك، فيما اكتفى مسئولو المصري بطلب ذلك شفاهة حتى الآن.

ويذكر أن مسابقة الدوري الممتاز، تشهد توقف كامل منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا والتي أصبت العالم بشلل تمام.

ويتربع الأهلي على القمة برصيد 49 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام انبي، تقام يوم 9 أغسطس القادم، أما غريمة التقليدي الزمالك يحل رابعا بـ28 نقطة، حيث خاضها 16 مباراة فقط حتى الآن، فلديها مواجهتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري.