رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي فى الدورى الإنجليزى اليوم الأربعاء 22-7-2020

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يستضيف نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي على ملعب "أنفيلد"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي فى الدورى الإنجليزى

 وستُذاع مباراة ليفربول ضد تشيلسي على قناة  beIN Sports HD 2.

 

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام أرسنال بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2020-2021.

 

ويدخل تشيلسي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وتأهل تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليستعد لمواجهة أرسنال، في المباراة التي ستُقام يوم 1 أغسطس المقبل، على ملعب "ويمبلي".

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، قد انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2-1.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة، متوفقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 15 نقطة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.