رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير مغربية: الوداد مهدد بفقدان 6 من نجومه أمام الأهلي

الثلاثاء 21/يوليه/2020 - 03:50 م
الوداد المغربي
الوداد المغربي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أفادت تقارير مغربية، إن فريق الوداد مهدد بفقدان 6 من نجومه قبل موقعة الأهلي المرتقبة، بدوري أبطال أفريقيا

ووفقا لما ذكرته صحيفة "le 360" المغربية:" فالسداسي تنتهي عقودهم يوم 13 سبتمبر المقبل، أي أن الوداد لن يستطيع الاستفادة من خدماتهم خلال مواجهات نصف نهائي ثم نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضافت الصحيفة التي تواصلت مع مصدر بالاتحاد المغربي، أن الإسباني خوان كالوس جاريدو، مدرب الوداد أصبح في حيرة شديد، بعدما أصبح مهددا بفقدان الحارس ياسين الخروبي، ومحمد الناهيري، وأمين تيغزوي، وإبراهيم النقاش، وعادل الراحيلي، ثم محمد رحيمي الذي استعاره الفريق المغربي من شباب المحمدية خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وكان جاريدو طالب سعيد الناصري رئيس الوداد، تجديد عقد الناهيري حيث يعد أحد أبرز عناصر الفريق، إلا أن اللاعب طلب مبالغ مالية ضخمة مقابل الموافقة على تجديد عقده، وهو الأمر الذي قوبل بتحفظ من قبل إدارة الوداد.

وينتظر الفريق المغربي مواجهة نارية أمام الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يومي 25 أو 26 سبتمبر المقبل ذهابا، و2 أو 3 أكتوبر القادم إيابا، بعد تصريحات مسئولي الكاف، أمس، الاثنين، نيتهم العودة مجددا للنظام القديم، لإنقاذ بطولته القارية من شبح التجميد أو الإلغاء، بعد اعتذار الكاميرون رسميا عن استضافة المباريات المتبقية من المسابقة.

ads
ads