رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد يوسف : قرارات «كاف» تخدم مصلحة الأهلي والزمالك

محمد يوسف
محمد يوسف


علق محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إعادة نظام الذهاب والإياب في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية:" القرار يأتي في مصلحة الأندية الأربعة، ويجب على مسئولو الكاف أن يراعوا البعد الجغرافي عند تحديد مكان المباراة النهائية، مشيرا إلى أن معظم قراراتهم في الفترة الأخيرة غربية ومنقوصة ولا نجد مساندة لمصر، بدليل أحداث نهائي 2018".

وواصل يوسف:" لولا الوقفة القوية للأهلي والزمالك لاستكملت دوري الأبطال في المغرب، فالأهلي والزمالك هما من حركا اتحاد الكرة".

أما عن موقف بيراميدز، أوضح مدرب الأهلي الأسبق، فكان على إدارته التحرك مبكرا لحفظ حقوقه في الفوز بكأس الكونفدرالية، خاصة أن الدور قبل النهائي يضم نادين من المغرب".

وينتظر قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مواجهتين ناريتين أمام الوداد والرجاء المغربيان على الترتيب، في نصف نهائي دوري الأبطال.

أما في كأس الكونفيدرالية، فيلتقي بيراميدز مع حورويا كوناكري الغيني، بينما هناك قمة مغربية بين أحسنية أغادير ونهضة بركان في المواجهة الأخرى.

وكان الاتحاد الأفريقي "كاف"، قد ألمح، أمس، الاثنين، للعودة مجددا لنظام الذهاب والإياب لإقامة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال، يومي 25 و26 سبتمبر المقبل والثاني والثالث من أكتوبر القادم، بينما يقام النهائي من مباراة واحدة، لإنقاذ بطولته القارية من شبح التجميد أو الإلغاء، عقب اعتذار الكاميرون رسميا عن استضافة اللقاءات المتبقية من البطولة بسبب تفشي وباء كورونا هناك.