رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قائد الوداد: لا نهتم بقرارات «كاف» .. وهدفنا إقصاء الأهلي

الثلاثاء 21/يوليه/2020 - 12:54 م
الوداد المغربي
الوداد المغربي
يحيى عبد الرحمن
طباعة


تحدث إبراهيم النقاش لاعب الوداد المغربي، عن نية الكاف العودة مجددا للنظام القديم بدوري أبطال أفريقيا، وإقامة مباريات نصف النهائي ذهابا وإيابا، بعدما كان مقررا لهما من مباراة واحدة.

وقال النقاش في تصريحات إذاعية نقلتها صحيفة "le360" المغربية:" طموحاتنا أكبر بكثير من مجرد التعليق على قرار أصدره مسئولي الكاف من عدمه".

وأضاف:" لا نشغل بالنا بمثل هذه الأمور، لن نتنازل إقصاء الأهلي من طريقنا كخطوة أولى نحو استعادة اللقب المفقود على يد الترجي التونسي من الموسم الماضي".

وواصل لاعب الوداد: "هناك ظروف استثنائية عاشها فريقه مؤخرا، بسبب جائحة كورونا فرضت بعض الأمور على الجهاز الفني بقيادة الاسباني جاريدو، أجبرته على وضع برامج تدريبات خاصة للاطمئنان على مستوى الفريق ككل".

ويذكر أن الوداد ينتظر مواجهة نارية أمام الأهلي في نصف النهائي دوري الأبطال، بينما يواجه شقيقه الرجاء منافسه الزمالك.

وكان مصدر بالاتحاد الأفريقي "كاف"، قد ألمح أمس، الاثنين، عن نيتهم العودة مجددا لنظام الذهاب والإياب لمباريات نصف نهائي دوري الأبطال، يومي 25 و26 سبتمبر المقبل والثاني والثالث من أكتوبر القادم، بينما يقام النهائي من مباراة واحدة، لإنقاذ بطولته القارية من شبح التجميد أو الإلغاء، عقب اعتذار الكاميرون رسميا عن استضافة المباريات المتبقية من البطولة بسبب تفشي وباء كورونا هناك.

ads
ads