رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا: لا أحترم أرسنال خارج الملعب

جوارديولا وارتيتا
جوارديولا وارتيتا

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن أرسنال يستحق الإشادة على ما يقدمه داخل الملعب، لكنه لا يحمل الكثير من الاحترام لهذا النادي خارج الملعب.


وأطاح أرسنال بمنافسه سيتي حامل اللقب من قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالانتصار عليه 2-0، السبت الماضي، وبعد أيام قليلة من قرار محكمة التحكيم الرياضية، بإلغاء عقوبة حرمان سيتي من اللعب في البطولات الأوروبية لمدة عامين.


وسبق أن تحدث الإسباني جوارديولا عن مجموعة من تسعة أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز ذكرت تقارير أنها أرسلت خطابا إلى المحكمة الرياضية للوقوف ضد إلغاء عقوبة سيتي والتي جاءت في الأساس بسبب مزاعم عن مخالفة لوائح اللعب النظيف المالي.


وقال جوارديولا للصحفيين، الثلاثاء: "بعد أن خسرنا في المباراة، تصافحنا بالأيدي، يستحق المنافس دائماً احترامي وتقديري.. وبالنسبة لأرسنال فإني أحمل كل الاحترام لما يقدمه داخل الملعب، وليس الكثير خارج الملعب، لكن داخل الملعب أحمل الكثير".


وسيلعب سيتي في ضيافة واتفورد في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز، اليو، قبل أن يختتم مشواره أمام نوريتش سيتي، الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية، الأحد المقبل.