رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كاف» يحدد مواعيد مباريات الأدوار النهائية لدوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن مواعيد مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "الكابتن" أن لجنة مسابقات الأندية، في اجتماعها الذي عقد اليوم، إقامة مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، يومي 25 و26 من سبتمبر المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب، يومي الثاني والثالث من أكتوبر.

وحدد "كاف" يوم العاشر من أكتوبر المقبل، موعدًا لإقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد البيضاوي، في حين يلاقي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل، حيث ستقام مباراتي الذهاب، بمدينة الدار البيضاء، بينما ستقام مباراتي الإياب في القاهرة.

كانت لجنة مسابقات الأندية بـ "كاف"، قد قررت خلال اجتماعها الذي عقد اليوم الإثنين، العودة مرة أخرى لإقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنظام الذهاب والإياب، بدلًا من إقامتها من مباراة واحدة في دولة محايدة.

وقررت اللجنة، أنه في حال تأهل الأهلي والزمالك إلى الدور النهائي، ستقام المباراة النهائية في مصر، على أن يقام النهائي في المغرب، في حال تأهل فريقي الوداد والرجاء.

أوضحت لجنة مسابقات الأندية، أن في حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي، إلى الدور النهائي، فإن المباراة، ستقام على ملعب محايد، سيحدد لاحقًا.

كان الاتحاد الكاميروني، قد أعلن اعتذاره في وقت سابق، عن احتضان نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال، بسبب المخاوف من فيروس "كورونا" المستجد.