رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد بقاء هدرسفيلد في الشامبيونشب.. الأهلي مهدد بفقدان رمضان صبحي

الكابتن

أصبح النادي الأهلي مهددا بفقدان رمضان صبحي جناح الفريق المعار لصفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزي عقب انتهاء الموسم الجاري.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد كلف وفدا من القلعة الحمراء بالسفر إلى إنجلترا من أجل التفاوض مع النادي الإنجليزي لشراء اللاعب أو تجديد الإعارة على أقل تقدير خلال الفترة المقبلة.

وكان هدرسفيلد قد حدد مبلغا ماليا قدره 8 مليون يورو أي ما يقارب 141 مليون جنيه مصري مقابل الاستغناء عن خدمات رمضان صبحي لصالح النادي الأهلي.

وحاول المارد الأحمر رفع العرض المقدم لهدرسفيلد إلى 5.3 مليون يورو لكن مسئولي النادي الإنجليزي رفضوا عرض الأحمر، وهو ما جعل الخطيب يقرر إرسال وفدا من أجل استكمال عملية التفاوض.


بقاء هدرسفيلد يهدد موقف الأهلي 

بالأمس حقق فريق هدرسفيلد فوزا هاما على ويست بروميتش ألبيون بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 45 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "الشامبيونشيب"، واحتل الفريق المركز السابع عشر من أصل 24 فريقا قبل جولة واحدة فقط من النهاية برصيد 51 نقطة، ليتأكد استمراره في المسابقة الموسم المقبل.

بقاء هدرسفيلد في الشامبيونشيب، قد يجعله يعيد حساباته مرة أخرى بشأن الصفقات الجديدة واللاعبين المعارين أمثال رمضان صبحي.

ومن المنتظر أن يحسم هدرسفيلد موقف السداسي المعار رمضان صبحي وأداما دياكابي وإسحاق مبينزا وتيرينيس كونجولو وبن هامر وفلوران هادرججوناج عقب انتهاء الموسم الجاري.

وسيحاول هدرسفيلد الاستفادة من بعض اللاعبين في الموسم المقبل، وبيع البعض الآخر بأكبر عائد مادي، وهو ما يجعل الأهلي في موقف صعب فقد يتمسك النادي الإنجليزي بعودة رمضان أو قد يرحب ببيعه بمبلغ 8 مليون يورو أو أكثر إذا أراد رفع المقابل المادي.