رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى: "حسن شحاتة أهلاوي ولا يحب الزمالك.. واتعلم مني يا خطيب"

الكابتن

هاجم المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، قائلا :" عايز تتعلم الوطنية اتعلمها مني يا خطيب ".

 

وأضاف: "نادي الزمالك نادي وطنية يا خطيب، عايز تتعلم الوطنية اتعلمها مني".

 

وواصل مرتضى الهجوم على رئيس النادي الأهلي، قائلا : "انت مفبرك الفيديو وبتألف وبتقول البلد مفيهاش راجل".

 

وأضاف : " على مسئولية بدر الدين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أكد لي أن حسن شحاتة ينتمي للنادي الأهلي ولا يحب الزمالك ".

 

وأكد منصور أنه يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الخونة و مثيري الفتنة، قائلا خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية، إن هناك بعض الأشخاص قاموا بالسخرية من حديثه عن الضابط القطري الخسيس أبو سنيدة.

 

وتابع :"لو كنت أتحدث بالكذب أو بالباطل النائب العام المحترم يخرج علينا ببيان رسمي ينفي كل هذه الأمور، ذلك الضابط القطري  قال لي أكثر من مرة بأني سوف أوصل إلى نبرة صوتك وسأقوم بعمل حرب ضدك من جميع الطرق.

 

وأضاف :"قام بإرسال رسالة على هاتفي قائلا الحمدلله الفتنة اشتعلت، ومن هنا أقول للخطيب لن أسمح بعمل الفتنة في مصر، وأقول لجماهير نادي الزمالك المحترمين لا تنجرفوا خلف هذه المهاترات".

 

وشدد رئيس النادي على أنه يعلم دوره جيداً نحو مصر، لذلك نحن ندعم بلدنا في حربها ضد الإرهاب ونساند بلدنا في جميع الملفات الهامة.

 

وتابع :" تلقيت بعض الرسائل المسيئة لشخصي من أشخاص غير محترمة، الهاتف بجميع الرسائل تم إرساله إلى مباحث الإنترنت، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخطئ والقانون واضح في مثل هذه الأمور والسب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عقوبته الحبس لمدة ثلاثة سنوات، لذلك احذر جميع الأهالي من مراجعة هواتف أبنائهم قبل أن يأتوا يتوسلون إلينا بالتنازل.