رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الأهلي يتعادل مع الوداد المغربي ويهزم تاونشيب البتسواني .

الكابتن

خاض الأهلي مباراتين في بطولة دوري أابطال أفريقيا يوم 17 يوليو تعادل في الأولى مع الوداد المغربي 3-3 عام 2011 وفاز في الثانية على تاونشيب بطل بتسوانا 3- صفر عام 2018  .

تعادل مع الوداد 3-3 في الكلية الحربية

 

في غياب جماهيره استضاف الأهلي فريق الوداد المغربي باستاد الكلية الحربية يوم 17 يوليو 2011 في الجولة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأدار المباراة الحكم الجامبي بكاري جاساما وإنتهت بالتعادل 3-3 ..

 

أخطأ شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي في الدقيقة الثانية وسجل في مرمى فريقه ليمنح التقدم للوداد لكن عماد متعب سجل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة الخامسة وأضاف وائل جمعة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 23 من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني  تعادل محسن ياجور للوداد في الدقيقة 61  ورغم نجاح الأهلي في التقدم 3-2 عن طريق دومينيك دا سيلفا في  الدقيقة 75 إستغل محسن ياجور خطأ لشريف عبد الفضيل وسجل  هدف التعادل للفريق المغربي في الدقيقة 89 .

مثل الأهلي : أحمد عادل عبد المنعم وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة وأحمد السيد " رامي ربيعة ق 63 " وأحمد فتحي وسيد معوض وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد ناجي جدو " السيد حمدي 72 "  وعماد  تعب ودومينيك داسيلفا " المعتز إينو ق 78 " .

 

فوز على تاونشيب بثلاثية

 

في السابع عشر من يوليو عام 2018 التقى الأهلي وفريق تاونشيب بطل بتسوانا باستاد برج العرب بالأسكندرية في الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأدار المباراة الحكم الجزائري مصطفى غربال وإنتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها وليد أزارو وعلي معلول من ركلة جزاء  و إسلام محارب في الدقائق 36 و775 و79 .

مثل الأهلي : محمد الشناوي  وأحمد فتحي وسعد سمير وساليف كوليبالي، وعلي معلول " أيمن أشرف ق 87 " ومؤمن زكريا وعمرو السولية، وحسام عاشور ووليد سليمان " ميدو جابر ق 69 " ، وجونيور أجايي  " إسلام محارب ق 70 " ووليد أزارو.