رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يلغى مباراة ودية بسبب ٧ ألاف جنيه

المصري
المصري


تراجع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى المصري بقيادة طارق العشرى ،عن إقامة المباراة الودية التي كان مقرر خوضها، بين فريقين من اللاعبين بحيث تأخذ طابع المباراة الرسمية فى حضور طاقم تحكيم، لإدارة المباراة على شوطين مدة كل شوط ٤٥ دقيقة .

ويرجع سبب إلغاء المباراة ، لرفض إدارة النادى تحمل تكاليف المسحة الطبية للحكام والتى تقدر بحوالى، سبعة آلاف وخمسمائة جنيه للتأكد من عدم إصابة الحكام الثلاثة الذين كانوا مرشحين لإدارة هذه المباراة من فيروس كورونا . 

واشترطت لجنة الحكام باتحاد الكرة ضرورة إجراء مسحة طبية لأي حكم قبل إدارة أى مباراة سواء كانت ودية او رسمية،  وذلك حفاظا على اللاعبين وجميع عناصر اللعبة .

وكانت اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم قد أخطرت النادي المصري أمس بسلبية المسحة الرابعة للاعبين دون وجود أى حالة إيجابية و هو الأمر الذي أدخل البهجة علي أروقة النادي المصري .

و استبدل العشري المباراة الودية بمران قوي بين اللاعبين انتهي بتقسيمة قوية أدارها الجهاز الفني تحكيميا، وحرص طارق العشري خلال المران علي تشجيع اللاعبين قبل الانتظام في معسكر برج العرب بالإسكندرية يوم الاثنين القادم والذى يمتد حتى مباراة الزمالك المؤجلة في الدوري والتي ستقام يوم 6 أغسطس القادم . 

وظهر اللاعبون خلال المران بمستوى طيب خاصة الثلاثي الأفريقي اوستين اموتو و ايزي ايمكا و سعيدو سنبوري  و الذي سيتم الاعتماد عليهم خلال الفترة القادمة .