رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثلاثى الزمالك يلفتون الأنظار فى معسكر برج العرب

جانب من تدريبات الزمالك
جانب من تدريبات الزمالك

نجح بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في لفت أنظار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على هامش معسكر برج العرب بالإسكندرية.

ويخوض الزمالك، تدريبه على فترتين حاليًا، الأولى صباحية يركز فيها كارتيرون، على الجانب البدني والقياسات البدنية، في الوقت الذي يتضمن المران المسائي جانب فني كامل والتركيز على الفقرات التكتيكية.

وعلى رأس اللاعبين الذين لفتوا أنظار كارتيرون، كان طارق حامد، لاعب الوسط والذي وضح الجدية والإصرار عليه بشكل كبير والتركيز الكامل بالإضافة إلى ظهوره في حالة بدنية جيدة.

العنصر الثاني تمثل في التونسي فرجاني ساسي، والذي كان مفاجأة للجميع بعدما خضع لقياسات بدنية ووضح وصوله إلى فورمة جيدة، وهو ما كان بسبب مشاركته مع المنتخب التونسي في المعسكر الأخير، مما ساعده على المشاركة في التدريبات بصورة سريعة في برج العرب والانسجام مع زملائه في التدريبات.

اللاعب الثالث الذي فاجأ كارتيرون، كان محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، الذي ظهر بمستوى أكثر من رائع في التدريبات الأخيرة ليس فقط على الجانب البدني ولكن على الصعيد الفني أيضًا، مما نال استحسان الجهاز الفني بصورة كبيرة.