رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
إنبي
0
الإسماعيلي
الدوري المصري
17:30
سموحة
المصري
الدوري المصري
17:30
طلائع الجيش
وادي دجلة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
حرس الحدود
الدوري الإنجليزي
19:00
أستون فيلا
شيفيلد يونايتد
الدوري الإنجليزي
21:15
وولفرهامبتون
مانشستر سيتي
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
بولونيا

الأهلي يحدد موعد المسحة الطبية الرابعة للكشف عن كورونا

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 12:26 م
الأهلي
الأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والأجهزة الفنية والطبية والإدارية بالفريق سيخضعون للمسحة الطبية الرابعة صباح غدٍ الأربعاء؛ للاطمئنان على سلامة الجميع.

وكان الأهلي قد أجرى ثلاث مسحات طبية في وقت سابق، وجاءت نتائجها سلبية، وذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية الصارمة التي يطبقها النادي الأهلي.

ويحرص النادي الأهلي على تطبيق إجراءات وقائية مشددة، خلال التدريبات اليومية للفريق الأول لكرة القدم، تضمن قياس درجة حرارة اللاعبين، وتعقيم الملعب وأدوات التدريب، في إطار التعليمات الإرشادية لوزارة الشباب والرياضة استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي حاليا لاستكمال منافسات الدوري الممتاز وكأس مصر، بالإضافة للمواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تعود مسابقة الدوري لاستئناف مجددا، يوم 6 أغسطس المقبل، حسبما أعلن مسئولو الجبلاية مؤخرا، بإقامة بعض المباريات المؤجلة أولا.

ويتربع المارد الأحمر على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، من أصل 17 مباراة خاضها حتى الآن، دون السقوط في هزيمة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام انبي، تقام في وقت لاحق، عقب إعلان اتحاد الكرة عن جدول مباريات الدوري.

أما على المستوي القاري، فسوف تقام مواجهة الأحمر أمام الفريق المغربي، خلال شهر سبتمبر المقبل، من مباراة واحدة في بلد محايدة، حيث لم يتحدد مكان لها حتى الآن، بعد اعتذار الكاميرون رسميا عن استضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال، بسبب تفشي فيروس كورونا هناك.


ads