رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي: هذا موقفنا من الاستغناء عن باهر المحمدي للأهلي أو الزمالك

الإسماعيلي
الإسماعيلي


تحدث سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، عن مصير قائد الفريق باهر المحمدي من الرحيل عن الدراويش، خلال الفترة المقبلة، بعد وجود اهتمام من جانب الأهلي والزمالك لضمه.

وقال الصغير في تصريحات إذاعية:" المحمدي لن يلعب في مصر لغير الإسماعيلي، لا توجد لدينا نية مطلقا في الاستغناء عنه، خاصة أنه مازال يرتبط بعقد معنا حتى عام 2023".

وأضاف:" الحالة الوحيدة التي من الممكن أن نوافق فيها على رحيله هو وجود عرضًا للاحتراف الخارجي، وقتها سننظر لمصلحة اللاعب أولا ثم مصلحة النادي ثانيا، بما يحقق الفائدة على الجميع".

وعن مصير اللاعبين الأجانب أوضح مدرب الدراويش:" التفريط في أي لاعب أجنبي مرفوض جملة وتفصيلا، فهناك دور ثانٍ من الدوري لم يلعب حتى الآن".

وأكمل:" شيلونجو لاعب أساسي ومستمر معنا، نفس الأمر بالنسبة لبن يوسف فهو مستمر حتى نهاية عقده، وبيكيتي وصل وانضم للفريق".

وواصل الصغير:" سنخوض بعض المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، استعدادا لاستئناف الدوري، البداية أمام أسوان الخميس المقبل، ثم اف سي مصر الأسبوع المقبل، الفريق بحاجة لما يقرب من 5-6 وديات لاستعادة اللياقة البدنية".

وتابع:" خاطبنا اتحاد الكرة للتأكد من سلامة حكام الوديات، وسنقوم بإخضاع اللاعبين لمسحة ثالثة اليوم".

وبسؤاله عن متى سيصبح مدربًا لحراس مرمى منتخب مصر، أجاب ساخرًا: "في 2029، الأمور دائمًا تسير نحو أحمر أو أبيض، لم نسمع عن مدرب من الاتحاد السكندري أو الاسماعيلي أو غيرهم.. أتمنى التوفيق للجميع".

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت مؤخرا إلى رغبة الأهلي والزمالك بضم قائد الإسماعيلي باهر المحمدي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة أن الفريقين يعانون في مركز الظهير الأيمن، فالأبيض لا يمتلك غير حازم إمام فقط بعد رحيل حمدي النقاز، أما الأحمر يرغب في سد هذه الثغرة بعد انتقال نجمه الدولي أحمد فتحي لبيراميدز.