رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زين الدين زيدان يكشف سر صرخته بعد فوز ريال مدريد على غرناطة بالليجا

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 10:17 ص
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
ريهام أسامة
طباعة

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن فوز فريقع الصعب على غرناطة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني "الليجا".


 

وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة والملعب أيضًا صعب".

 

وأوضح: "غرناطة علمنا درسًا مهمًا في الشوط الثاني، لقد ركض كثيرًا وقدم أداءً مبهرًا، لقد قدموا شوطًا ثانيًا أفضل مننا، ونحن قدمنا الشوط الأول بشكل جيد".

 

وشدد: "إذا أردت الفوز بلقب الدوري الإسباني، عليك أن تعاني بشكل كبير".

 

 وتابع: "في النهاية، علينا تهنئة اللاعبين بعد هذا الانتصار؛ لأننا لا نستطيع أن نطلب منهم أكثر من تحقيق الفوز 9 مرات متتالية".

 

وبسؤاله عن الصرخة التي أطلقها عقب صافرة نهاية المبارة، أجاب زيدان: "صرخت لأنني كنت سعيدًا، لقد كانت ثلاث نقاط مهمة للغاية، صرخت لأخبر اللاعبين بأنهم قدموا مباراة رائعة، وأنا سعيد بهم".

 

من جانبها، أفادت شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن زيدان حقق رقمًا قياسيًا في مسيرته التدريبية.

 

وأوضحت الشبكة العالمية، أن ريال مدريد حقق 9 انتصارات على التوالي، وهي المرة الأولى لـ زيدان في مسيرته كمدرب.


ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط، وبالتالي يحتاج الميرنجي إلى نقطتين فقط لحسم اللقب هذا الموسم لصالحه، أي يحتاج إلى انتصار وحيد أو تعادلين في المباراتين المتبقيتين.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".


ads
ads