رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: جروس وافق على التدريب فى مصر لهذا السبب واطالب بعدم الغضب من مرتضى

كريستيان جروس المدير
كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن نية السويسري كريستيان جروس بالعودة مجددا إلى الخليج.

وقال أمير في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أوضة اللبس" الذي يعرض على قناة النهار، ويقدمه نجم الزمالك السابق "أحمد حسام ميدو": جروس قالي أنا وافقت على التدريب بالدوري المصري للعودة مجددا إلى الخليج.

وتابع: معي ما يثبت هذا الكلام على جروس في محادثة بيني وبينه، مشيرا إلى أن عقد المدرب السويسري قد انتهى في شهر مايو، ورفض التجديد عقب التتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وشدد علي أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد طالبه بتجديد التعاقد مع جروس أو البحث عن مدرب جديد للفريق لاستكمال بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف: مجلس إدارة الزمالك تعلم من خطأ تغيير المدربين باستمرار، وعلى سبيل المثال "كارتيرون" رفض الانضمام للزمالك منذ 4 سنوات، ولكن في 2020، هو من طلب من وكيل لاعبين التعاقد مع الزمالك، ويتحدث معي حاليا بأن الوضع اختلف لأنه كان يعتقد أن رئيس الزمالك يقوم بتغيير المدربين بسهولة ويخلي بالعقود.

واستكمل أمير حديثه قائلا: في حالة عدم ترشح مرتضى منصور للانتخابات المقبلة، أطالب بشخص مؤهل للحفاظ على حقوق نادي الزمالك لأن حقوق نادي الزمالك كانت مهدرة.

وأتم: الزمالك تاريخ كبير ولم يبدأ تاريخه من مرتضى منصور، الزمالك تاريخه من قبل مرتضى منصور، ولا أريد أن يغضب أحد عندما يقال إن مرتضى منصور حصل على أكثر من بطولة مع الأبيض أو قام ببناء شيء جديد.