رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام : «كل يوم خناقة جديدة ومسئولي الأندية أصبحوا مثل المشجعين المتعصبين»

حازم امام
حازم امام


انتقد حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب الوطني ، الأزمات الأخيرة على الساحة الرياضية بين الأهلي والزمالك مؤكدا أن الرياضة من المفترض أن ترتقي بالمجتمع .

وقال حازم إمام في تصريحات لبرنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم : لا أريد الحديث عن خناقات ، الوضع أصبح صعب جدا من المفترض أن الرياضة ترقى بالمجتمعات.

وواصل : جميع المسؤولين في كلا الجانبين يُلاموا على كل التجاوزات الموجودة حاليا على الساحة الرياضية ،لأن المسئولين اصبحوا مثل المشجع المتعصب على السوشيال ميديا.

واستكمل نجم الزمالك السابق : رغم أن النشاط الرياضي متوقف وأننا من الدول التي لا يوجد بها رياضة حتى الآن إلا أننا أكثر دولة بها صراعات رياضيا وكل يوم مشكلة وخناقة جديدة.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، قد تقدم أمس الأحد ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك؛ ورد فيه أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس؛ يتضمن عبارات مسيئة لرئيس الأهلي وأسرته.

إلا أن رئيس الزمالك أعلن ليلة أمس تقديم بلاغات ضد محمود الخطيب رئيس الأهلي، وأبو سنيدة "ضابط قطري" وممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق ،وأحمد سليمان المرشح السابق في انتخابات الزمالك بالإضافة لـ  10 أشخاص متهمًا إياهم بإشعال الفتن بين الأهلي والزمالك وبين المسلمين و المسيحين