رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان: الوديات سلاحنا قبل استئناف الدوري.. وهذا ملعبنا

كشري
كشري


تحدث أحمد كشري المدير الفني لأسوان، عن أخر استعدادات فريقه لاستئناف الدوري الممتاز فضلا عن الملعب الذي سيخوض عليها ممثل الصعيد مبارياته في المسابقة المحلية، نظرا لصعوبة خوضها هناك في الصعيد.

وقال كشري في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": جاهزون لاستئناف الدوري، بدأنا معسكر مغلق في المركز الأوليمبي بالمعادي، وتم الاتفاق على خوض سلسلة من المباريات الودية".

وأضاف:" البداية ستكون أمام الإسماعيلي على ملعب الأخير يوم 16 يوليو الجاري، ثم الإنتاج الحربي والمقاولون العرب وطلائع الجيش".

وواصل كشري:" سنختتم الوديات بمواجهة الزمالك أخر الشهر الجاري، قمنا بمخاطبة الأهلي لخوض مباراة ودية معهم إلا أنهم إبلاغنا برفض فايلر، فضلا عن الفريق الأحمر سيكون في معسكر مغلق".

وأشار مدرب أسوان:" الهدف من هذه اللقاءات الكثيرة هو تجهيز أكبر كم من اللاعبين، تحسبا لأي إصابات قد تضرب الفريق في ظل ضغط المباريات المتوقع مع استئناف المسابقة".

وعن ملعب الفريق في الدوري أوضح كشري:" بالفعل تم استقرار بشكل نهائي على ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية لأنه الملعب الوحيد المتاح أمامنا، نظرا لصعوبة اللعب على ملاعب بتروسبورت والمقاولون والمكس".

وتابع:" تم إبلاغ مسئولين الجبلاية بذلك، ونحن في انتظار موافقة الجهات الأمنية".

وأكمل:" هذه الملاعب يخوض عليها أكثر من فريق مبارياته في الدوري مثلا المقاصة والمقاولون بالجبل الأخضر، وانبي ودجلة ببتروسبورت، والاتحاد والحرس وسموحة بالمكس في الإسكندرية".

واختتم تصريحاته قائلا:" نطلب من اتحاد الكرة بضرورة إعلان جدول المباريات حتى يتسنى للاعبين التركيز في الملعب والتأقلم عليها".

ويحتل أسوان المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها ممثل الصعيد حتى الآن.