رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحدد سيناريو تجهيز حمزة المثلوثي

الكابتن


يصل التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالصفاقسي التونسي، إلى القاهرة في غضون الساعات المقبلة تمهيدًا للانضمام إلى صفوف الزمالك بشكل رسمي.

وحصل الزمالك، على توقيع المثلوثي، في وقت سابق لمدة 3 مواسم مقبلة، على أن يخضع للكشف الطبي بمجرد وصوله إلى القاهرة، قبل مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي.

ووضع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، بالتنسيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، خطة الإعداد للمرحلة المقبلة فيما يتعلق بحمزة المثلوثي، وتجهيزه بالشكل الأمثل، خاصة أن الزمالك لن يتمكن من الاستفادة منه في الوقت الحالي بسبب عدم قانونية قيده بأي طريقة.

ويرغب مسئولو الزمالك، في مشاركة المثلوثي بعد فترة من التأهيل في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد انتهاء البرنامج البدني له، وعدم الاستعجال في مشاركته بالتدريبات الجماعية، خاصة وأن الزمالك، لن يستفيد منه في الوقت الحالي.

ويرغب كارتيرون، في وضع تدريبات خاصة له بمقر نادي الزمالك، طوال فترة تواجده في الاسكندرية على هامش معسكر الفريق، وستكون التدريبات المنفردة بمقر النادي بعد ما يقرب من أسبوع من التدريبات البدنية المختلفة، وخضوعه لقياسات بدنية من كافة الجوانب.

ويرى كارتيرون، أن مشاركة المثلوثي في الوديات حاليًا لن تكون مجدية، خاصة وأن الزمالك لن يدفع به في أي لقاء من الأساس والأولوية لتجهيز حازم إمام، بالإضافة إلى الصاعد أحمد عيد.