رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم الإثنين 13-7-2020 فى الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون، اليوم الإثنين، فى الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين المواطنين.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُقام موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين.

 

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على أستون فيلا بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ويأمل مانشستر يونايتد في الفوز بمباراة اليوم، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2019-2020.

 

وبشكل عام، حقق مانشستر يونايتد الفوز في 16 مباراة وتعادل 10 مرات، بينما خسر في 8 مباريات، حيث سجل اللاعبون 59 هدفًا، مقابل 33 هدفًا استقبلتهم شباكهم.

 

في المقابل، يرغب فريق ساوثهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، خلف كلًا من تشيلسي وليستر سيتي أصحاب المركزين الثالث والرابع برصيد 60 و59 على الترتيب، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة.