رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

فايلر يعلن برنامج الأهلي خلال الفترة المقبلة استعدادا للقاء الوداد المغربي

الأحد 12/يوليه/2020 - 08:47 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

خصص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقرة لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية، أشرف عليها ديفيد سيزا، المدرب العام، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي قام الفريق بتنفيذه مساء اليوم على ملعب التتش للتحضير للمرحلة المقبلة.

 

وأجرى فايلر تقسيمة بعرض الملعب بمشاركة حارسين، وشهدت حماسًا كبيرًا من اللاعبين، وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين أكثر من مرة خلال المران لتصويب الأخطاء.

 

وعقد فايلر، جلسة تنسيقية مع الجهاز المعاون له، على هامش المران، وأعلن الجهاز الفني عن برنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة، الذي يتضمن مواجهة سموحة وديًّا يوم ٢٣ يوليو الجاري على ملعب التتش.

 

وشهد مران الفريق، الذي أقيم اليوم، التركيز على تدريبات الكرة والجانب الخططي من خلال التقسيمة وتنفيذ بعض الجمل الفنية.

 

كما عقد المدير الفني جلسة مع توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق؛ للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بالبرامج البدنية التي يخضع لها اللاعبون في فترة الإعداد الحالية.

 

واطمأن فايلر من بينكيل على سير الأمور بشكل مميز جدا، خاصة بعدما نال اللاعبون إشادة ديفيد سيزا المدرب العام للفريق بشأن المستوى البدني الذي ظهروا عليه خلال الفترة الماضية التي تولى فيها تدريبات الفريق خلال تواجد فايلر وبينكيل في سويسرا قبل عودتهما الأسبوع الماضي.

 

وناقش فايلر مع مساعده بينكيل كافة الوحدات البدنية التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها هذا الأسبوع، بعدما تم وضع مواعيد التدريبات لمدة 5 أيام قادمة.

 

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تقام في سبتمبر المقبل.

ads