رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مؤتمر زيدان: نفكر في لقاء غرناطة فقط وهازارد جاهز للمشاركة

الأحد 12/يوليه/2020 - 01:59 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
سيف الحسيني
طباعة
أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه يفكر في مواجهة غرناطة غدًا الاثنين في الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني وقبل النهاية بجولتين فقط.

ويحتاج النادي الملكي إلى 5 نقاط فقط للتتويج رسميًا باللقب، وهو يحافظ على فارق الأربع نقاط مع غريمه التقليدي برشلونة حال الفوز غدًا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "كما قلت في الأسبوع الماضي، لدينا ثلاث مباريات متبقية من أجل الليغا وجميعها سوف تكون صعبة وسنلعبها بمثابة نهائي، علينا أن نضع طاقتنا كلها في مُباراة يوم غد دون التفكير في المباريات المُقبلة، نحن نركز على مُباراة الغد فقط".

وأضاف: "من سيفوز بالبطولة هو صاحب أكبر عدد من النقاط هذا كل شيء، "جميعنا نفكر بنفس الشيء، الفريق متوازن وبحالة بدنية جيدة ونحن نعلم إننا جيدون".

وأكمل: "سوف تشاهدون القائمة التي سوف أختارها وبالنسبة لإيدين هازارد سوف يكون معنا يوم غد، الأهم هو أن يكون جميع اللاعبين مُتاحين وبعد ذلك سوف نرى ماذا سيحدث".

وأتم: "أكرر مرة أخرى لكم أنا ولاعبي الفريق نفكر في مُباراة الغد فقط، دوري أبطال أوروبا أيضاً هدفنا وأي بطولة تكون مُتاحه لنا تكون من ضمن أهدافنا لأن هذا هو روتين ريال مدريد، الآن علينا التفكير في مُباراة الغد بعد ذلك سوف نفكر في أشياء أخرى".

الكلمات المفتاحية

ads
ads