رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الوحش: لا أعلم سبب تجميد عمر الوحش في النادي الإسماعيلي

الأحد 12/يوليه/2020 - 04:19 ص
طارق الوحش لاعب الإسماعيلي
طارق الوحش لاعب الإسماعيلي
سعد البسيونى
طباعة
أكد طارق الوحش لاعب الإسماعيلي و منتخب مصر العسكري السابق بأنه لا يعلم سبب تجميد نجله عمر الوحش لاعب الإسماعيلي الحالي في الفريق. 

و قال الوحش خلال استضافته ببرنامج الحكم "المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي الحالي رفض الجلوس معي لحل مشكله نجلي مع النادي و معرفة سبب غيابه عن الفريق الفترة الماضية، ذلك بالرغم من تجديد عمر لتعاقده مع النادي على بياض و هذا لا يحدث مع جميع اللاعبين". 

و أضاف الوحش" عمر نجلي يعشق الإسماعيلي من صغره و بدأ حياته باللعب في الإسماعيلي بالناشئين حتى الوصول للفريق الأول، و كل هذا حدث و أنا خارج مصر حيث لم اتوسط له باللعب كما يقول البعض و لم أحضر له أي مباراة مع فريق الإسماعيلي ".  

و وجه الوحش سؤالاً لمجلس الإدارة الحالي لنادي الإسماعيلي" لماذا كل هذه العراقيل للاعب و الرفض لأي عرض للتعاقد معه؟ ، و أتمنى من النادي الموافقة على بيع اللاعب في حالة عدم رغبة وجوده داخل النادي، حيث أفضل المدربين في مصر طلبوا التعاقد معه و النادي رفض ".  
و أنهى الوحش تصريحاته قائلاً" أبشر الجمهور بتحسن العلاقة بين اللاعب و مجلس الأدارة و تدخل بعض الأشخاص الكبار داخل النادي لحل المشكلة الحالية".

الكلمات المفتاحية

ads
ads