رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو يقود يوفنتوس لتعادل مثير مع أتالانتا في الدوري الإيطالي

الكابتن

انتهت مباراة فريقي يوفنتوس وأتالانتا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم " سيريا إي".

الكولومبي دوفان زاباتا سجل هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 16 لصالح فريقه أتالانتا، بعدما راوغ دفاعات نادي يوفنتوس ودخل لمنطقة جزائهم، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك البولندي تشيزني حارس اليوفي على يمينه، معلنًا عن الهدف الأول للضيوف.

حاول بعدها لاعبو يوفنتوس تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة، لكن جميع محاولاتهم كانت تخطئ طريق مرمى أتالانتا، لينتهي النصف الأول من المباراة بتأخرهم بهدف نظيف على ملعبهم أليانز ستاديوم مستضيف للقاء.

وفي الشوط الثاني، تحصل نادي يوفنتوس على ركلة جزاء في الدقيقة 55 بعد لمس مارتن دي رون الكرة بيده، ليحولها البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرمى أتالانتا لهدف التعادل.

وفي الدقيقة 81، أضاف الأوكراني روسلان مالينوفسكي الهدف الثاني لأتالانتا من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 90، تحصل نادي يوفنتوس على ركلة جزاء ثانية، بعد لمس الكولومبي لويس موريل الكرة بيده، ليسجلها كريستيانو رونالدو هدفًا ثانيًا لليوفي، ومنهيًا المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي يوفنتوس للنقطة 76 في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، ورصيد نادي أتالانتا 67 في المركز الثالث.