رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

وزارة التموين: "الأهلي نادي القرن" علامة مسجلة منذ 2007.. وسنبحث طلب الزمالك

السبت 11/يوليه/2020 - 06:55 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، أنه توجد علامة مسجلة باسم " الأهلي 1907 نادي القرن لدى الوزارة، خاصة بالنادي الأهلي بعد حصوله على لقب نادي القرن.

ونشر جهاز التنمية الداخلية التابع لوزارة التموين بيانًا، لتوضيح الجدل الذي أثير في الفترة الأخيرة حول العلامة التجارية الخاصة بـ "نادي القرن"، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك.

وجاء البيان كالآتي:"تقدم النادي الأهلى للرياضة البدنية بأول طلب تسجيل لشعار النادي عام 1999 عبارة عن (كلمتى النادي الأهلى يتوسطهم نسر) ولكن تم شطبها لعدم التجديد في المدة المحددة قانونا.

وتقدم بعد ذلك بعدة طلبات أخرى لتسجيل نفس الشعار على فئات مختلفة بالشكل الموضح أدناه.

وفى عام 2007 تقدم بطلب تسجيل جديد لشعار النادي عبارة عن " الأهلى 1907 نادى القرن" مع رسم درع النادى الأهلى يتوسطه نسر" وذلك بعد حصوله رسميا على هذا اللقب فى 2001 وتم قبول طلب التسجيل بعد إستيفاء كافة الإجراءات المنصوص عليها بقانون الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002.

وتقدم نادى الزمالك للألعاب الرياضية بطلب تسجيل لشعار " نادى الزمالك – نادى القرن الحقيقي لكرة القدم " في الخامس من شهر يوليو 2020 برقم إيداع 415563 وسيتم فحص الطلب بعد إنقضاء مدة الستة أشهر وهي المدة القانونية المنصوص عليها بقانون الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002."

وجاء في ختام البيان الآتي:"وفيما يخص تسجيل العلامات التجارية المتعلقة بالنوادي الرياضية والمرتبطة بالحصول على درجات الشرف المطلوب تسجيلها فيتعين على مقدم الطلب تقديم ما يفيد حصوله عليها من الجهة المانحة لإمكانية السير في إجراءات تسجيلها."
ads
ads