رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تفاصيل تقليص دور سيد عبدالحفيظ في الأهلي

السبت 11/يوليه/2020 - 04:13 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة
بدأت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح إعادة ترتيب الأوضاع والمهام داخل قطاع الكرة في الفترة الأخيرة بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي، في غربلة الاختصاصات بمهام مدير الكرة وتقليص صلاحياته في بعض الأمور التعاقدية مثل ملف التجديدات والتي كان يقوم بها مدير الكرة علي مدار السنوات الأخيرة.

وكشف ظهور أمير توفيق مدير التعاقدات في ملف تمديد عقود الثنائي محمد الشناوي وسعد سمير إعادة المهام وزيادة دور مدير التعاقدات بالتفاوض مع اللاعبين داخل الفريق علي التجديد أو التمديد وليس الاقتصار على الصفقات الجديدة

رغبة لجنة التخطيط في وضع كل مسؤول في اختصاصاته فقط من أجل تقيم دوره خلال فترة مهمته واتخاذ القرارات المناسبة لتجديد عقودهم بناءا على ما قام به كل مسؤولو في اختصاصاته.

وكشف مصدر مسئول أن تقليص دور سيد عبدالحفيظ في ملف تجديد عقود اللاعبين لمنحه فرصة التركيز في عمله خاصة بعد الانتقادات التي تعرض لها في ملف الرباعي حسام عاشور وأحمد فتحي وشريف اكرامي وليد سليمان ومن قبلهم ملف عبدالله السعيد.

وأضاف المصدر أن محاولات إقصاء مدير الكرة من منصبه بعد أزمته الأخيرة في برنامج مقالب مؤخرا كان من ضمن قرارت لجنة التخطيط تقليص دوره لمعرفة مهام منصبه وأنها قرصة ودن حتي لا يتكرر نفس الأمر في الفترة المقبلة.
ads