رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانيا الحمامي : أفتقد رنيم الوليلي وأطمح لصدارة التصنيف العالمي

هانيا الحمامي
هانيا الحمامي


أكدت هانيا الحمامي لاعبة الاسكواش و المصنفة رقم 6 على العالم أن تتويجها بلقب أفضل لاعبة شابة في الموسم كان أمرا رائعا ، مضيفة أنه هذا التتويج جاء ليؤتي ثمار العمل الشاق الذي قامت به العام الماضي.

وأعربت هانيا الحمامي في تصريحاتها للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش عن سعادتها بالعودة للملعب الزجاجي في استاد القاهرة الدولي ، وهو ملعبها المفضل.

وأوضحت أنها لن تدرب بكل قوتها حتى لا تعرض جسدها للإرهاق ولا تتحرق نفسها بحسب وصفها، خاصة أنه لم يتم تحديد موعد حتى الآن لعودة بطولات الاسكواش الدولية أو المحلية.

وأشارت إلى أنها استغلت فترة التعليق للدراسة و الاستجمام بالساحل الشمالي موضحة أن الفترة المقبلة ستشهد تحسين بعد الأخطاء واستعادة مستواها بشكل تدريجي.

وأضافت أن عودتها للملعب كانت مشوبة ببعض الحزن بسبب اعتزال زميلتها رنيم الوليلي المصنفة رقم 1 والتي كانت الأقرب إليها وتدرب معها ودائما تتلقى التوجيه منها  

واستكملت " أنا مدينة لرنيم بالكثير من المساعدة والمشورة التي قدمتها لي طوال مسيرتها".

وعن تتويجيها بلقب بلاك بول للاسكواش قبل تعليق النشاط قالت هانيا الحمامي إنها كانت سعيدة للغاية بهذا اللقب والذي ساهم في اختراقها للمراكز الثمانية الأولى في التصنيف العالمي للاسكواش وحزنت كثيرا عندما تم تعليق النشاط خاصة أنني كان أمامي فرصة لمواصلة التحدي في جميع البطولات الكبرى .

وأتمت ان هدفها التالي هو الصعود إلى صدارة التصنيف العالمي لسيدات الاسكواش.