رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده.. الزماك يتعادل مع النجم الساحلي التونسي والأهلي يهزم إنيمبا النيجيري

الكابتن

خاض الأهلي والزمالك مباراتين يوم 10 يوليو في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 حيث تعادل الزمالك مع النجم الساحلي التونسى 1-1 بالقاهرة وفاز الأهلي على إنيمبا النيجيري بهدف في مدينة أبا .

القباني ينقذ الزمالك من الهزيمة

في ستاد جهاز الرياضة العسكري أنقذ وائل القباني مدافع الزمالك فريقه من الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في مباراة الجولة الثانية بالمجموعة الثانية التي أدارها الحكم الجنوب أفريقي جيروم دامون وإنتهت بالتعادل 1-1 .

جاء الهدفان في الشوط الثانى وكان التقدم للنجم الساحلي في الدقيقة 81 عن طريق مروان البوكري وتعادل وائل القباني للزمالك فى اللحظات الأخيرة .

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد ووائل القباني ومحمد صديق ومدحت عبد الهادي " محمد عبد الواحد ق 89 " وعادل فتحي " وليد صلاح عبد اللطيف ق 82 " وطارق السيد وإبراهيم سعيد ومحمد أبو العلا وطارق السعيد وحازم إمام " جمال حمزة ق 62 " وعبد الحليم علي .

 

الأهلي يهزم إنيمبا بهدف متعب

في مدينة ابا التقى الأهلي وفريق إينمبا النيجيري في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى وأدار المباراة الحكم المورشيوسي ليم كي شونج وإنتهت بفوز الأهلي بهدف سجله عماد متعب في الدقيقة 11 .

مثل الأهلي : عصام الحضري وعماد النحاس ووائل جمعة وأحمد السيد ومحمد بركات وجيلبرتو ومحمد شوقي وأكوتى منساه " أحمد حسن ق 16 " "شادي محمد ق 90 " وحسن مصطفى ومحمد أبوتريكة وعماد متعب " أسامة حسني ق 80 " .