رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

زى النهارده.. الزمالك وسموحة يودعان دوري الأبطال والكونفدرالية

الخميس 09/يوليه/2020 - 02:29 م
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

 

 

ودع فريقا الزمالك وسموحة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية عام 2017 من دور المجموعات بعد تعادلهما مع أهلي طرابلس الليبي وريكرياتيفو الأنجولي .

 

الزمالك يتعادل مع أهلي طرابلس الليبي

خرج الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017 بعد تعادله مع أهلي طرابلس الليبي 2-2 في المباراة التي أقيمت يوم 9 يوليو بإستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة بدور المجموعات وأدارها الحكم المالاجاشي حمادة نامبياندرا الذي قاد بطرد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك في نهاية الشوط الأول .

 

قبل المباراة كان أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري يتصدران المجموعة ولكل منهما 8 نقاط يليهما الزمالك برصيد 5 نقاط ولم يكن أمامه سوى الفوز حتى يتساوى مع الفريق الليبي في رصيد النقاط ويتفوق عليه في مجموع مباراتيهما معا لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن ورغم تقدم الزمالك بهدف سجله باسم مرسي في الدقيقة 14 إلا أن الحكم احتسب ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول سجل منها محمد الغنودي هدف التعادل للفريق الليبي.

 

في الشوط الثاني سجل فيفيان مابيدي هدف أهلي طرابلس الثاني في الدقيقة 63 بخطأ قاتل للحارس أحمد الشناوي وتعادل الزمالك عن طريق معروف يوسف في الدقيقة 75 وفي الربع ساعة الأخيرة حاول الزمالك تسجيل هدف الفوز دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 .

 

مثل الزمالك : أحمد الشناوي و أحمد توفيق و علي جبر ومحمود حمدي  الونش و محمد ناصف وشيكابالا " ستانلي ق 66 " ومحمود دونجا، ومعروف يوسف،  وأيمن حفني " مصطفى ففتحي ق 46 " و باسم مرسي، وحسام باولو " محمد مجدي ق 46 " .

 

وسموحة يتعادل مع ريكرياتيفو الأنجولي

في نفس اليوم خرج سموحة من دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية بعد تعادله مع ريكرياتيفو الأنجولي بدون أهداف في مباراة الجولة الأخيرة بدور المجموعات التي أقيمت باستاد كالولو وأدارها الحكم الغاني ويليام سلورم أجبوفي ليحتل سموحة المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط .

 

مثل سموحة : محمد أبوجبل و رجب بكار وباتريك مالو " بانو دياوارا ق 85 " وياسر إبراهيم وأيمن أشرف و عمرو المنوفي وأحمد نبيل مانجا " حسام حسن ق 70 " ومحمود عبد العزيز وإسلام سري " أحمد حسن مكي ق 70 " وإسلام محارب و أحمد رؤوف .


ads