رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. مساعد كوبر السابق مرشح للعمل بالجهاز الفني لمنتخب الإمارات

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

أفادت تقارير إماراتية، أن الكولومبي خورخي بينتو، المدير الفني الجديد للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، ضم ثلاثة مساعدين للجهاز الفني المعاون له، استعدادا للمرحلة المقبلة من الاستحقاقات.

وبحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، اليوم، الخميس، فإن المدرب الكولومبي طلب ضم ثلاثة مساعدين، من بينهم المصري محمود فايز المدرب المساعد للمنتخب المصري مع هيكتور كوبر مدرب الفراعنة.

وأضافت الصحيفة:" أن بينتو يريد مدرب حراس المرمى ومدرب مساعد، ومدرب أحمال.

كما سيكون سليم عبد الرحمن المدرب الوطني المساعد ضمن الجهاز الفني، بعدما تم تكليفه بإعداد قائمة موسعة للاعبين لعرضها على بينتو فور وصوله.

وقد تضم القائمة 44 لاعباً، يتم ترشيحهم لدخول القائمة الأولى، وسيتم تقليصهم إلى أقل من 30 لاعباً وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة بينتو بعد متابعتهم خلال المعسكر الداخلي الذي ينطلق يوم 22 يوليو الجاري ويستمر حتى 27 من ذات الشهر.

وكلف المدرب الكولومبي مساعده، برصد آخر مستجدات منتخبات المجموعة السابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 بالصين والتي تضم منتخبات تايلاند وفيتنام وماليزيا وإندونيسيا.

وتخصص المرحلة الأولى من المعسكر الداخلي، لعمل الإجراءات الطبية والفحوص إلى جانب الإعداد البدني، يعقبها راحة ثلاثة أيام قبل إعادة تجميع الفريق للفترة من الأول وحتى 23 أغسطس المقبل، لمعسكر خارجي لم يتحدد مكانه بعد، حيث يعتمد ذلك على الدول التي تسمح بالدخول إليها، سواء في شرق أو وسط أوروبا.