رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرجاء المغربي يخاطب الزمالك لاستمرار أحداد

حميد أحداد
حميد أحداد


بدأ نادي الرجاء المغربي التواصل مع نظيرهم الزمالك من أجل استمرار المغربي حميد أحداد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "هسبورت" المغربية، فإن إدارة الرجاء أرسلت خطابًا للزمالك، تطلب الإبقاء على خدمات أحداد حتى نهاية الموسم الجاري، نظرًا لصعوبة المواجهات القادمة سواء محلية أو قارية أو عربية.

وأضافت:" إدارة الرجاء تريد تفعيل بند الإعارة الموجود في عقد أحداد، إلا أنها اصطدمت بالشروط التعجيزية من جانب رئيس الزمالك والذي طلب بمليون ونصف دولار كحد أقصى للتخلي عن اللاعب".

وكان أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك، أعلن في تصريحات تليفزيونية سابقة، عن رغبة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في إعادة أحداد مجددا للقلعة البيضاء.

وانتقل أحداد للرجاء خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من الزمالك على سبيل الإعارة، مع وضع بند في عقده يتح للفريق المغربي شرائه بصفة نهائية.

ويعد أحداد من أبرز لاعبي الرجاء في الموسم الحالي، حيث قاد فريقه للوصول للمربع الذهبي في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا، والبطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية الأبطال).

وينتظر الرجاء مواجهة من العيار الثقيل أمام الزمالك، في نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل، من مباراة واحد على ملعب محايد، بحسب قرارات المكتب التنفيذي الأخير للكاف.