رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول..إسبانيول يهدر ويفرض التعادل على برشلونة في الدوري الإسباني

الكابتن

انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي برشلونة وإسبانيول، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في ديربي كتالونيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم " لا ليجا".

كان نادي إسبانيول قريبًا من هز شباك برشلونة عن طريق لاعبه أدري إمبرابا في الدقيقة 10، عندما انفرد بمرمى تير شتيجن، لكن الحارس الألماني للبارسا تصدى لتسديدته مانعًا إياها من هز شباك فريقه.

وفي الدقيقة 25، مرر ليونيل ميسي كرة رائعة لزميله الأوروجواياني لويس سواريز، ليضعه في موضع انفراد تام بلوبيز حارس مرمى إسبانيول، ليحاول سواريز وضعها من فوق لوبيز، لكن الأخير كان يقظًا وأبعدها لضربة ركنية، في أخطر فرص البارسا في الشوط الأول من المباراة.

بعد ذلك، تبادل الفريقان الاستحواذ، دون تهديد أي من مرمى كلاهما، حتى انفرد لاعبو إسبانيول بمرمى شتيجن، لتصل الكرة لديداك فيلا، والذي سدد الكرة لترتطم بالقائم الأيسر لشتيجن، وتخرج خارج الملعب، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين برشلونة وإسبانيول.

ودخل نادي برشلونة المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 73 نقطة، خلف نادي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، فيما يحتل نادي إسبانيول المركز العشرين والأخير برصيد 24 نقطة.