رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على برايتون

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على برايتون

يبحث الكثيرون، عن موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد نهاية مباراته اليوم أمام برايتون في الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة البريميرليج.

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ولعب اليوم فريق ليفربول أمام مضيفه نادي برايتون، والذي انتصر عليه بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

لاعبنا المصري محمد صلاح افتتح التسجيل لـ ليفربول في الدقيقة السادسة، قبل أن يعود ويمرر الكرة لهندرسون في الدقيقة الثامنة الذي سجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة، ليحقق ليفربول انتصاره الثلاثين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبذلك الانتصار، عزز ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة، بينما توقف رصيد نادي برايتون عند 36 نقطة في المركز الخامس عشر.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي 

أما عن موعد مباراة ليفربول القادمة، فيلاقي رفاق محمد صلاح، نادي بيرنلي في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتقام المباراة في الرابعة من عصر يوم السبت القادم، الموافق الحادي عشر من شهر يوليو، على ملعب أنفيلد رود معقل فريق ليفربول.

وقد يرى البعض المباراة غير هامة بعد حسم نادي ليفربول للقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2019-2020، قبل نهاية المسابقة بـ 7 جولات بالفعل، لكن تكمل أهمية المباراة في سعي نادي ليفربول لتحطيم الرقم القياسي المتمثل في الوصول لـ 100 نقطة في موسم واحد للبريميرليج.

أيضًا يسعى نجمنا محمد صلاح لزيادة رصيده من الأهداف، للاستمرار في صراع الحصول على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي صدارة جدول ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفًا، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثالث برصيد 18 هدفًا، بالإضافة لرغبة بيرنلي أيضًا في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.