رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محرز وخيسوس يتقدمان لمانشستر سيتي أمام نيوكاسل بهدفين في الدوري الإنجليزي

الكابتن

أنهى نادي مانشستر سيتي الشوط الأول من مباراته أمام نظيره نادي نيوكاسل يونايتد متقدمًا عليه بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج"
.

مانشستر سيتي كان متسيدًا لأحداث النصف الأول من المباراة، حتى استطاع المهاجم البرازيلي جابريال خيسوس من هز شباك نيوكاسل يونايتد في الدقيقة العاشرة، بعدما تلقى تمريرة من الجانب الأيسر من ديفيد سيلفا قائد السيتيزينز، ليحول الكرة في مرمى نيوكاسل، معلنًا عن الهدف الأول لفريقه.

استمر ضغط مانشستر سيتي، ومن هجمة مماثلة لهجمة الهدف الأول، انطلق البلجيكي كيفن دي بروين من الجهة اليسرى، ليمرر كرة عرضية لـ رياض محرز، والذي وجه الكرة لشباك نيوكاسل معلنًا عن الهدف الثاني للمان بلو.

استمر لاعبو مانشستر سيتي في ضغطهم على لاعبي نيوكاسل الذين استسلموا أمام هجمات المان بلو، لكن لم تتغير النتيجة حتى نهاية الشوط الأول، ليخرج مانشستر سيتي متقدمًا بهدفين نظيفين.

وخسر نادي مانشستر سيتي رسميًا لقب الدوري الإنجليزي لصالح نادي ليفربول الذي حسمه قبل جولتين من الآن، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، فيما يحتل نادي نيوكاسل المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة.