رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير مغربي: الزمالك يتعنت في طلبات الرجاء لضم أحداد

حميد أحداد
حميد أحداد

كشفت تقارير مغربية، عن أخر تطورات مفاوضات مسئولي الرجاء المغربي مع نظيرهم الزمالك بشأن استمرار المهاجم حميد أحداد مع الأخير من عدمه خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحفية "LE360" المغربية، اليوم، الأربعاء، إن الزمالك مازال يتمسك بشروطه التعجيزية وهو الحصول على ملبغ مليون ونصف مليون دولار، للإبقاء على أحداد مع الرجاء.

وأضافت الصحفية:" أن المبلغ المذكور لا يمكن لأي فريق بالدوري المغربي تسديده نظرًا للإمكانيات المحدودة للأندية، مشددا على أحداد لن يترك الفريق إلا بعد انتهاء مسابقتي الدوري المغربي والبطولة الإفريقية".

ويحاول الرجاء الحصول على خدمات أحداد بصورة نهائية، بناء على طلب من جمال السلامي المدير الفني للفريق، والذي سبق وأن قاد اللاعب عندما كان مدربًا في فريق الدفاع الحسني الجديد.

وكان أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك، أعلن في تصريحات تليفزيونية سابقة، عن رغبة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في إعادة أحداد مجددا للقلعة البيضاء.

وانتقل أحداد للرجاء خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من الزمالك على سبيل الإعارة، مع وضع بند في عقده يتح للفريق المغربي شرائه بصفة نهائية.

ويمتلك الفارس الأبيض أربعة محترفين أجانب في قائمته الحالية وهم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم والتونسي فرجاني ساسي، والكونغولي كاسونجو كابونجو، بالإضافة للثلاثي رزاق سيسه مع الاتحاد السكندري ومعروف يوسف مع المقاولون العرب وأخيرًا حميد أحداد مع الرجاء على سبيل الإعارة.

ويذكر أن بعض التقارير الصحفية قد أشارت مؤخرا، إلى إتمام الزمالك التعاقد مع الثنائي الأجنبي التونسي الدولي حمزة المثلوثي قائد الصفاقسي، وآري بابل جناح فريق بريميرو دي أوجستو الأنجولي في صفقة انتقال حر.

وينتظر الرجاء مواجهة نارية أمام الزمالك، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، تقام في شهر سبتمبر المقبل، من مباراة واحدة وفي بلد محايدة، بناء على قرارات المكتب التنفيذي الأخيرة للكاف.