رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حوار.. بارتوميو يتحدث عن تجديد عقد ميسي واستحالة ضم نيمار ومشروع سيتين

جوسيب ماريا بارتوميو
جوسيب ماريا بارتوميو

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن العديد من القضايا الشائكة داخل النادي الكتالوني في الوقت الحالي.

بارتوميو فتح قلبه للعديد من الأسئلة في حوار خاص لراديو "كتالونيا"، كان الأبرز فيه قضية تمديد عقد النجم الأرجنتيني وقائد الفريق ليونيل ميسي.

وبدأ بارتوميو حديثه: ": لم أفكر أبداً بـ الاستقالة, بل على العكس حان الوقت للعمل بجد، لا يوجد فساد أو قضية للتشهير بـ اللاعبين, ثُبت أن الأمر ليس صحيحاً".

وأضاف عن احتمالية عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف الفريق: "عملية نيمار غير محتملة لأن جميع أندية أوروبا في وضع صعب".

وأكمل عن تغييراته في مجلس الإدارة وعملية القرصنة ضد النادي التي حدثت منذ أشهر: "كان من الضروري التغيير، علي أن اتخذ القرارات وأكون شجاعاً، ظننت أنني يجب أن أُحيط نفسي بفريق يمكنني العمل معه بهدوء".

وتابع: "لا أعرف ما إذا كان هُناك أشخاص في شركة I3Ventures قاموا بالتشهير ضد النادي, لا يزال هُناك عمل لنقوم به وأنا المسؤول عن توظيف هذه الشركة، لا أحد تلقى تعليمات للتشهير ضد النادي، التقرير يقول ذلك واللاعبين يعرفون ذلك أيضًا".

وعن تقنية الفار واصل بارتوميو: " أنا والنادي نؤيد الـVAR وبشدة, لكنه أصبح غير عادل بعد التوقف".

وتطرق بارتوميو بعد ذلك للحديث عن إقالة إرنستو فالفيردي المدرب السابق وتعيين كيكي سيتين المدرب الحالي: "أنا لست نادماً على إقالة فالفيردي, كان هُناك حاجة للتغيير وسيتين جلب أفكار جديدة، سيتين سوف يستمر".

وختم بارتوميو حديثه بالملف الأبرز في فترته وهو تمديد عقد ميسي الذي ينتهي صيف 2021: "أنا مقتنع من أن ميسي سيستمر مع البارسا, لقد قال أنه سيعتزل هُناك وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك، ميسي سيلعب لبعد فترة رئاستي لأنه سيبقى لعدة سنوات".