رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فضل يكشف تفاصيل ظهور الكرة الموحدة في الدوري

الكابتن

انتقد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، التشكيك الدائم في اللجنة وما وصفه بنظرية المؤامرة، مؤكدًا أن هذا يعطل ويعرقل عمل اللجنة.

وأشار فضل إلى أن مشوار تطبيق تقنية الفار بداية كان طويلاً من اتخاذ القرار وحتى التنفيذ، بعده الكرة الموحدة، التي عانت اللجنة الخماسية من التشكيك في التنفيذ، حتى أصبح الأمر واقعًا مثل كل الدول الأوروبية .

وواصل: "الكرة الموحدة ظهرت فى مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، وسيتم الاعتماد عليها مع استئناف النشاط، وتم التواصل مع شركة بوما التي أعطتنا عددًا من الكرات فى مباراة السوبر، والآن تسلمنا ١٠٠٠ كرة مجانًا للدورى سيتم توزيعها على الأندية بواقع ٥٠ كرة لكل نادٍ".

وتابع: "الموسم المقبل سيتم تسلم ٣٠٠٠ كرة للدورى المصرى، عليها الهوية الخاصة باتحاد الكرة ، وأي كرة تباع يتم تحصيل نسبة لاتحاد الكرة من المبيعات، والمنسق العام والمنسق الطبى والحكام سيرتدون نفس الزى من خلال الاتفاق مع شركة بوما".

وأتم: "كلنا فى مهمة محددة ستنتهى على خير ونرحل، أتمنى من الناس أن يقلوا الهجوم على مجلس الجبلاية، نقبل النقد ولكن الهجوم والاتهامات تؤخر العمل".

 ويقيم اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيًا خاصًا بالإعلان عن الكرة الموحدة للدوري الممتاز، بحضور عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية، ومحمد فضل  وأحمد عبدالله وسحر عبدالحق، أعضاء اللجنة، ومحمود سعد، المدير الفنى، ووليد العطار، المدير التنفيذى، وأسامة إسماعيل، مدير الإعلام.