رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
إنبي
0
الإسماعيلي
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
سموحة
0
المصري
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
طلائع الجيش
0
وادي دجلة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
حرس الحدود
الدوري الإنجليزي
19:00
أستون فيلا
شيفيلد يونايتد
الدوري الإنجليزي
21:15
وولفرهامبتون
مانشستر سيتي
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
بولونيا

الجنايني : اللجنة الخماسية هدفها إعلاء مصلحة الكرة المصرية

الإثنين 06/يوليه/2020 - 02:27 م
عمرو الجنايني
عمرو الجنايني
محمد غبن
طباعة
 

أكد عمر الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة ، أن اللجنة مستمرة فى الخطط التى وضعتها منذ تولى المهمة وأن اللجنة راضية عما قدمته ووفت بما وعدت به بداية من تقنية حكام الفار،وتم تنفيذها وتطبيقها فى الموعد المحدد مع بداية الدور الثانى، لولا أن الظروف تسببت في توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا .

ويقيم اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا خاص بالإعلان عن الكرة الموحد للدوري الممتاز، بحضور عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية ومحمد فضل  وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق أعضاء اللجنة و محمود سعد المدير الفنى ووليد العطار المدير التنفيذى واسامة اسماعيل مدير الاعلام .

وأوضح الجناينى ان اللجنة جاءت من أجل الكرة المصرية دون مجاملات  موضحًا أن أعضاء اللجنة فى غنى عن هذه المجاملات وهدفهم الوحيد هو خدمة الكرة المصرية وإعلاء الكرة المصرية. .

وأشار الجنايني إلى أنه يرفض تصدير الإحباط ، وأن اتحاد الكرة سيحتفل بـ100 عام على تأسيس الاتحاد خلال عام 2021 لأن مصر تستحق الوصول لمكانة كبيرة بين الكرة العالمية.

وواصل أن اللجنة الخماسية تحاول في حدود إمكانياتها إعادة الأمور لطبيعتها ، والجميع بعمل بشكل احترافى بداية من مباراة السوبر وما تلاها من نجاحات على المستوى الإداري والفنى والاقتصادى .


ads
ads