رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأرقام.. أنسو فاتي يدخل تاريخ برشلونة في مباراة فياريال بالليجا

أنسو فاتي
أنسو فاتي

حقق الشاب الإسباني أنسو فاتي، جناح برشلونة، رقمًا مميزًا في مسيرته الكروية رفقة الفريق، بعد مشاركته أمام فياريال بالدوري الإسباني "الليجا".


 

وتغلّب برشلونة على نظيره فياريال بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي شهدت تسجيل أنسو فاتي هدفًا رائعًا في شباك سيرجيو أسينخو، حارس فياريال.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن أنسو فاتي سجل الهدف رقم 9000 في تاريخ برشلونة، بينما سجل الهدف الأول روما فورنز، لاعب برشلونة الأسبق، في 5 أبريل 1909.

 

ونجح أنسو فاتي، صاحب الـ18 عامًا، في دخول تاريخ برشلونة، ليثبت صحة قرار إدارة برشلونة برفض بيعه إلى الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

يذكر أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني السابق لبرشلونة، قد قرر تصعيد أنسو فاتي إلى الفريق الأول لكرة القدم في العام الماضي 2019.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط فقط.