رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا للأهلي.. الوداد يحاول إقناع الناهيري بالاستمرار

محمد الناهيري
محمد الناهيري

تسعى إدارة نادي الوداد المغربي، لحسم مصير محمد الناهيري مدافع  الفريق، قبل شهور قليلة من المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

ويحاول الوداد إقناع الناهيري بالاستمرار مع الفريق، بناء على توصيات من الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد والذي طلب بضرورة التجديد للاعب، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "le360" المغربية بحسب مصادر خاصة، فإن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، اقترح على الناهيري التجديد لموسمين، في محاولة للحفاظ على الاستقرار الفني للفريق الأحمر، استعدادا لاستكمال المنافسة على لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الناهيري يرغب في تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط، وهو المطلب الذي يصعب تحقيقه خاصة أن رئيس الوداد يتمسك بتجديد عقد مدافعه لموسمين على الأقل.

الناهيري ساهم بشكل كبير في وصول الوداد إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بعدما قاده للفوز بهدفين مقابل هدف على النجم الساحلي التونسي في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد مع الأهلي، في شهر سبتمبر المقبل، بناء على تعليمات المكتب التنفيذي الأخيرة للكاف، بإقامة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة وفي بلد محايدة.